القائمة الرئيسية

الصفحات

قواعد اللغة الانجليزية PDF

 


تحميل كتاب تعلم قواعد اللغة الانجليزية pdf 


باتت اللغة الإنجليزية من أهم اللغات في العالم نظرا لإنتشارها الواسع في كثير من الدول، فهي اللغة الاولى على المستوى العالمي، على كل طالب ان يتعلمها كي يسطتيع مواصلة حياته الدراسية بشكل جيد، خصوصا وان دروس تعلم هذه اللغة أصبح سهلا في ظل وجودها على الأنترنيت، فهي الركيزة الاساسية لتحقيق الاهداف الدراسية والمهنية، ففي جميع الميادين نجد ان اللغة الانجليزية تتربع على جميع اللغات، لدى ندعوكم لقراءة هذا الكتاب الجيد الشامل لكل القواعد الاساسية لتعلم اللغة الإنجليزية.

نبدة سريعة عن كتاب اللغة الانجليزية


  1. مؤلف الكتاب : عمر الحوراني 
  2. لغة الكتاب :  العربية والانجليزية
  3. لمحة عن الكتاب : أُلِّف هـذا الكتاب للمبتدئين والمتقدمين حيث بدأنا من الحروف الأبجدية إلى القواعد المعقدة والمهمة. وهذه النسخة مطورة عن سابقتها فلقد صححنا الكثير من الأخطاء المطبعية وقد أضفنا بعض المعلومات المفيدة للمتعلم وبسطنا طريقة الشرح من أجل المبتدئين وطورنا الأمثلة وقـد وضعنا عدد من الأسئلة متعددة الخيارات في كل اية بحث، وأرجوا من الأخوة المـتعلمين أن يحاولوا حل هذه الأسئلة .  أيها المتعلم حاول مراراً وتكراراً أن تتكلم باللغة الانجليزية وأن تقرأ الكثير من القصص لانجليزية وحاول أن تترجم كل جملة تقولها إلى اللغة الانجليزية، وتذكر أنه لا يمكن أن تترجم ترجمة حرفية من الانجليزية إلى العربية والعكس لأن هنالك بعض الفروق الكـبيرة في المعـاني والقواعد سوف تفهمها بشكل مفصل بعد قراءتك لهذا الكتاب .
  4. محتويات الكتاب : الكتاب مكون من 267 صفحة مقسمة بعناية الى محاورواقسام كبيرة وكل قسم او محور يضم عدد كبير من الدروس التي تشرح هذا المحور بالتفصيل.

محاوركتاب تعلم الانجليزية بالترتيب

  • المحور الأول: أساسيات اللغة الانجليزية Language English of Basics
  • المحور الثاني: الضمائر ( Pronouns English) 
  • المحور الثالث: الأفعال المساعدة ( Verbs Auxiliary) 
  • المحور الرابع: قواعد الأفعال ( Verbs English )
  • المحور الخامس: قواعد الأسماء ( Nouns English )
  • المحور السادس: قواعد الصفات ( Adjectives English ) 
  • المحور السابع: أدوات العطف( Conjunctions English ) 
  • المحور الثامن: حروف الجر ( Prepositions English ) 


جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب عمر الحوراني
reaction:

تعليقات