القائمة الرئيسية

الصفحات

تعيين خريجي مركز تكوين مفتشي التعليم ومراكز التوجيه والتخطيط التربوي برسم سنة 2021

 


تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين الميني والتعليم العلي وابحث العلمي - قطاع التربية الوطنية. أنها قد أعلنت عبر موقعها الرسمي https://www.men.gov.ma عن خريجي مركز كين مفتشي التعلي وخريي مركز التوجيه والتخطيط التربوي برسم مسنة 2021, حيث تم تعيين ما موعه 418 خريجة وخريجا بالأكادييات


  1. الجهوية للتربية والتكوين موزعين على الشكل التالي:


  • التعليم الابتدائي: 144؛
  • التعليم الثانوي: 133؛

  1. المصالح المادية والمالية : 30


  1. مركز التوجيه والتخطيط الزروي:

  • التخطيط التربوي: 81؛
  • التوجيه التريوي: 30


كما تعلن الوزارة أنها ستفتح باب الطعون. فع ىكل من يمه الأمر تقديم طلبه في الموضوع عبر السام الإداري إلى الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين التي تم تعيينه بها ولتي مستعمل على إرسال جميع الطعون في إرسالية واحدة إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر قبل 3 شعثبر 2021.

وهذه المناسبة؛ يطيب للسيد وزير التبية الوطنية والتكوين المهني والتعلم العالي والبحث العلمي» أن يتوجه للأطر المعنية الخالصة بكامل التوفيق والنجاح في مسارهم المهني. ويدعوهم إلى بذل قصارى ججودهم وكل ما يتوفرون عليه من طاقات من أجل المساهمة في النهوض بالمنظومة التريوية وذلك تماشيا مع التوجهات السامية لصاحب

الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده الذي ما فت جلالته يولي أهمية خاصة لمنظومة التربية والتكوين من أجل الارتقاء بها إلى مستوى الجودة المنشودة.

كما يتقدم السيد الوزير بالشكر والامتنان لجميع المتدخلين من المصالح المركزية والأكادميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات تابعة لها وكذا مراكز التكوين وجميع المكونين العاملين بها في إنجاح العمليات المرتبطة.

بالحركات الانتقالية وتعيين خريجات وخريجي مركز التكوين 5 من أجل توفير الشروط الملامة لبداية موفقة للموسم الدراسي 2021/2022.


ملاحظة: تابع صفحتنا على الفيسبوك لتتوصل بكل جديد من هنا

روابط التحميل :

تعيين خريجي مركز تكوين مفتشي التعليم ومراكز التوجيه والتخطيط التربوي  برسم سنة 2021


reaction:

تعليقات